سنابات ( التحرر من فرض الحجاب)


سنابات ((خلع الحجاب))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باسمه الكوس
خلع الحجاب بدأ يدب في المجتمع،،اللهم ثبتنا.
متى بدأت المرأه تخلع الحجاب وتمر بين الناس بكل ثقه ؟ عندما انقطع الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحجة (كلٍ ذنبه على جنبه).
تدرجت النساء من حجاب وملابس ضيقه ثم قصيرة ووجه ملون ثم خصلات من الشعر خارج الحجاب ثم ( أنا حجابي لايسمى حجاب أخلعه خيراً لي).
وكل ذلك لم يحصل بيوم وليله ،إنما تدرج بخطوات شيطانيه خدمها الإعلام، بمن جعلهن أدوات له ممن ماتت قلوبهن وصارت الدنيا والجمال وحب الظهور أقصى اهتمامهن.
في صحيح البخاري ومسلم: عن حُذَيْفَةُ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ:
(( تُعْرَضُ الْفِتَنُ عَلَى الْقُلُوبِ كَالْحَصِيرِ عُودًا عُودًا فَأَيُّ قَلْبٍ أُشْرِبَهَا نُكِتَ فِيهِ نُكْتَةٌ سَوْدَاءُ وَأَيُّ قَلْبٍ أَنْكَرَهَا نُكِتَ فِيهِ نُكْتَةٌ بَيْضَاءُ حَتَّى تَصِيرَ عَلَى قَلْبَيْنِ عَلَى أَبْيَضَ مِثْلِ الصَّفَا فَلَا تَضُرُّهُ فِتْنَةٌ مَا دَامَتْ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ وَالْآخَرُ أَسْوَدُ مُرْبَادًّا كَالْكُوزِ مُجَخِّيًا لَا يَعْرِفُ مَعْرُوفًا وَلَا يُنْكِرُ مُنْكَرًا إِلَّا مَا أُشْرِبَ مِنْ هَوَاهُ ))
[ متفق عليه ]
إذا رأيتِ المنكر ولم تنكريه بقلبك واعتبرتيه حرية شخصية، وأمر مقبول وعادي ينكت على قلبك نكته سوداء ،وإذا تكرر ذلك يصبح القلب أسوداً لايعرف المعروف ولاينكر المنكر.
اللَّهُمَ حَبَّبْ إِلَيْنَا الْإِيمَانَ وَزَيِّنْهُ فِي قُلُوبِنَا، وَكَرِّهْ إِلَيْنَا الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ، وَاجْعَلْنَا مِنَ الرَّاشِدِينَ.
الحجاب فرض من الله وليس من الأشخاص ،وإذا دعاك هواك لتركه قولي قررت اتباع هواي ولاتتقولي على الله ورسوله وتكوني أداة للشيطان.
لاحظت من بحثي لفترة أشهر أن بعض المشاهير متفقين على جملة محددة ( أنا من حقي أفهم القرآن بنفسي ولاحاجة للعلماء والمشايخ)
وكنت يومياً استمع لمقابلات واستغرب من اتفاقهم على هذه الجملة حتى سمعت الأغرب : (أنا بحثت في القرآن بنفسي ولم أجد دليلاً على فرضية الحجاب وأن من فرض الحجاب هم العلماء والمشايخ!!!).
ولهؤلاء ولمن يسمع كلامهم وكلامهن سأكتب بما يمنّ الله عليّ ،لمن يبحث عن الخير وتطبيق كلام الله لا ماتهواه نفسه.
1. الحجاب مفروض من الله في القرآن لما لايختلف عليه أحد: أن تكشف المرأه وتبرجها يظهر جمالها ويجذب لها الأنظار ويتسبب بالفتنه.
2. والدليل على ذلك أمر الله تعالى لنبيه بأن يقول لنسائه ونساء المؤمنين بأن يدنين عليهن من جلابيبهن ولايتبرجن تبرج الجاهلية الأولى في قوله تعالى: (يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ۚ ذَٰلِكَ أَدْنَىٰ أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ ۗ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا ) الأحزاب٥٩ ، وقال تعالى: (وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى)الأحزاب ٣٣
3. والجلباب هو الثوب الفضفاض الواسع الذي لايصف ولايشف ،كما هو اللفظ واضح جداً لمن يتكلم العربية، وقوله (عليهن) على هنا تعني أعلاها: الرأس.
4. وقوله تعالى: وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى)الأحزاب ٣٣ ، وماهو تبرج الجاهلية الأولى؟ وكيف نعرفه؟ من خلال كتب التاريخ فإن تبرج الجاهلية هو لبس ملابس طويله وكشف الشعر والنحر.
5. فكيف تتجرئين على الله بحجة فهمك لكلامه، وتنكرين مافرضه سبحانه في كتابه لتحققين أمراً تشتهيه نفسك ؟؟ وأنتِ أساساً لاتفهمين كتابه جيداً
6. كونك تريدين ترك الحجاب فأنتِ وشأنك، افعلي ماتشائين وتحملي مسئولية فعلك، ولكن : احذري من نشر فكرك وحمل أوزار من يتبعه.
7. أما قولك بأن العلماء لاحق لهم بتفسير القرآن ولايحق لهم بفرض الحجاب : إذا كان العلماء الذين بحثوا وتعلموا سنوات طويلة لايحق لهم فهل يحق لك يامن بحثت أشهر؟
8. وإن لم نأخذ تفسير القرآن من العلماء ؟ نأخذه ممن ؟ وسؤال: هل يحق لأي أحد تفسير المعلقات السبع ؟ ولماذا؟.
9. أما قولك ( الغير محجبه قد تكون خير من المحجبه) فهو كلام صحيح لكن بحدود، فالمحجبه المنافقه التي لاتصلي ولاتعرف الله، لاشك أن غير المحجبه المصليه خير منها . والكلام ليس على إطلاقه.
10. وأبشع من هذا وذاك حين تقولين الإيمان بالقلب ، ولا علاقه له بالشكل، أقول لك: مافي القلب يصدقه العمل ، فلايكفي أن يدّعي أحداً حب شيء أو إيمان بمعتقد وهو لايتبعه.
11. ولدي سؤال: هل تظنين أن فعلك هذا سيدخلك رضوان الله والجنة ؟ وتكونين بسببه مع الصديقين والشهداء والصالحين ؟
12. وثالثة الأثافي قولك أنا حرة ، ألست مسلمة ؟ أنت عبده لله ولست حره، ألم تقرأي قول الله تعالى : (وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ ۗ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا مُّبِينًا)الأحزاب٣٦
13. وإن كنت صادقة في بحثك في القرآن ، فهل بحثتي في كل مايقربك من الله ؟ أم تخصصتي في البحث عما ييسر لك خلع الحجاب، ويخففك منه؟
14. وكيف قررت أن تكوني بلا حجاب ؟ أن تكوني بلاحجاب؟ متسترة ولاتتبرجين بالضيق والقصير ولاتكشفين أجزاءً من جسمك؟ ولاتتزين وتتعطرين للأجانب؟
15. والفئة التي تقول لك أنت حرة وافعلي ماشئت إنما هم من قال الله عنهم في كتابه ( وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا) الكهف٢٨
16. ويوم القيامة تتحسرين وتتقطعين ألماً على رفقتهم وصحبتهم التي ساقتك لجهنم ( وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَىٰ يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَىٰ لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28) لَّقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءَنِي ۗ وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلْإِنسَانِ خَذُولًا (29) الفرقان
17. اقرئي الآية السابقة واجتهدي بقلبك في الدعاء بأن الله يبصرك الله الخبير البصير بفهمها.
18. وان قلت حجابي ليس كاملاً وليسه وتركه واحد ، أقول لك: وهل تتركين الصلاة إن كنتِ لاتخشعين بها؟
19. اكتب لك كلماتي هذه (لله وحده) لا لأي سبب آخر ، وحماية لك من غضب الله الواحد القهار ففعلتك هذه جرّأت ضعاف القلوب وستحملين وزر كل من تتبعك إلى يوم الدين ، إن لم تتوبي!!!
عدم اتباع السنة بحجة أنها دونت بعد وفاة النبي ﷺ بكثير : هل الله القرآن يدعوا لاتباع السنة ولم يحفظها من التحريف ؟ تعالى الله عما يقولون علواً كبيراً.
تفسير القرآن كلام حسب الهوى وماتشتهي الأنفس بحجة الحضارة خطأ ، فالإسلام دين صالح من زمن النبوة إلى الآن ومابعده ،وهذا هو الإعجاز.

التحريم لايكون فقط بلفظ التحريم ، هناك ألفاظ يفهمها الفقهاء وحددودها تدل على التحريم ، والفرض ليس بلفظ الفرض إنما له ألفاظ معروفة.

( سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ، أَسْتَغْفِرُكَوَأَتُوبُ إِلَيْكَ ) وصلى الله على النبي محمد ﷺ.

Leave a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: